i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

نجاح الإكتتاب في أسهم زيادة رأس مال البنك العربي المتحد بنسبة 124%

أعلن البنك العربي المتحد عن نجاح عملية الإكتتاب في أسهم زيادة رأس مال البنك والتي انتهت في 7 مارس 2018 لزيادة رأس مال البنك بمقدار 687.5 مليون درهم لتضاف الى رأس المال المدفوع و الذي يبلغ 1.375 مليار درهم حيث دعا البنك لزيادة رأس المال من خلال إصدار687,516،883 سهم جديد بقيمة 1 درهم للسهم الواحد بحيث يصبح رأسمال البنك المصدر 2.063 مليار درهم. كما أعلن البنك بأنه حالياً بصدد استكمال عملية زيادة رأس المال ومتابعة الإجراءات واستيفاء كافة الموافقات اللازمة بالتنسيق مع هيئة الأوراق المالية والسلع لهذا الغرض.

 

هذا وقد بلغ إجمالي المبالغ المستلمة خلال فترة الإكتتاب 850 مليون درهم مما يمثل تغطية بنسبة 124% مقارنة بقيمة الأسهم التي تم طرحها للإكتتاب. 

 

وتعليقاً على نجاح عملية الإكتتاب، قال الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في البنك العربي المتحد:" إن نتائج عملية الإكتتاب تعكس وبشكل واضح الثقة التي يوليها المساهمون والمستثمرون للبنك وأنشطته المستقبلية حيث أن نموذج أعمالنا المعدل والذي يستند على القوة الاقتصادية الراسخة لدولة الامارات العربية المتحدة قد أصبح قادرا على تحقيق عائدات مستدامة لمساهمينا ."

 

وكان البنك العربي المتحد قد كشف بداية العام الجاري عن تحقيقه لأرباح صافية قدرها 17 مليون درهم إماراتي في العام 2017، وذلك نتيجة استراتيجية إعادة الهيكلة التي مهدت له الطريق كي يعود للربحية.  وقد حقق البنك تقدما ملحوظا في تعزيز ميزانيته العمومية وترسيخ أعماله الرئيسية وتقليل المخاطر وترشيد النفقات.

للاطلاع على المزيد من أخبار البنك العربي المتحد ، يرجى النقر هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha